أبو زيد يطلع سفير نيكاراجوا لدى فلسطين ومديرة مكتب تمثيل سنغافورة على عمل المدرسة الوطنية

تاريخ النشر 2023-01-24



رام الله: استقبل رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، اليوم سفير جمهورية نيكاراغوا السيد روبرتو موراليس، مديرة مكتب تمثيل سنغافورة لدى فلسطين وذلك بمكتبه في مقر المدرسة ببلدة أبو شخيدم.

جاءت هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات وبحث سبل التعاون بين دولة فلسطين وجمهورية نيكاراغوا في مجال الإدارة العامة وإدارة الموارد البشرية، وفتح آفاق تعاون جديدة بين فلسطين وجمهورية سنغافورة.

ورافق رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد سفير نيكاراجوا ومديرة مكتب تمثيل سنغافورة لدى فلسطين في جولة داخل حرم المدرسة لإطلاعهم على إمكانياتها وتجهيزاتها من مساحات واسعة وخضراء وقاعات تدريبية ومكتبات، وبرامج تدريبية نوعية في مجال الإدارة العامة وإدارة الموارد البشرية.

وقال سفير جمهورية نيكاراغوا السيد روبرتو موراليس، إن للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة دور ريادي في تعميم الفائدة على المجتمع الفلسطيني، ونبارك لدولة فلسطين هذا المشروع.

وقالت ممثلة سنغافورة لدى فلسطين السيدة شيرين الشلة، إن المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة لهي صرح وطني يحمل في طياته الكثير من الريادة والإبداع، ونتطلع لمزيد من التعاون بين المدرسة الوطنية والمؤسسات الإدارية الرائدة في جمهورية سنغافورة، فهناك تجارب فريدة لدى البلدين.

بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، بهذه الزيارة لسعادة السفير النيكاراغوي ومديرة مكتب تمثيل سنغافورة وقال إن هذه الزيارة تعني لنا الكثير فالمدرسة الوطنية تحظى باهتمام على مستوى العالم ليس فقط على مستوى الدولة أو الإقليم.

وأضاف أبو زيد، أننا نتشرف بالعمل والتعاون مجدداً مع جمهورية سنغافورة، ونتشرف بتعاون جديد مع جمهورية نيكاراجوا فنحن متأكدون بأننا سنصنع قصص نجاح من خلال نقل الخبرة وتبادلها، كما أن جمهورية سنغافورة شريك استراتيجي لنا ولدينا كوكبة من المدربين الخبراء الذين أعدتهم سنغافورة كمدربين واليوم هم عصب العمل في المدرسة الوطنية.